آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يعزز صفوفه بسبعة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية

النادي المكناسي يعزز صفوفه بسبعة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية

أفادت "الصباح" أن النادي المكناسي لكرة القدم عزز صفوفه بسبعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية ، ويتعلق الأمر بعادل الفرجاني من وداد طنجة، وجمال الدين العمري من شباب المسيرة، وهشام الفاتحي من اتحاد الخميسات، وابراهيم الوردي من رجاء بني ملال، وعبد الله أبرباش من اتحاد بلدية تولال، وعثمان الحبوري من الوداد الفاسي، وعبد الكريم بوزلماط من حسنية أكادير.

و حسب مصادر "الصباح" فقد استعاد الفريق الإسماعيلي الحارس أمين العظمة من فتح ويسلان، المنتمي إلى القسم الوطني الأول هواة، الذي التحق به مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة. وفسخ “الكوديم” العقود التي كانت تربطه بسبعة لاعبين، هم ربيع هوبري وعبد الله لهوا وياسر الدويش وكمال رابي والتوغولي ذو جنسية فرنسية تيدي ألبير زالسينغالي با إبراهيما يوكوبا.

واستعاد الفتح الرياضي لاعبه أنس الدخيسي المعار إلى النادي المكناسي، منذ بداية الموسم الجاري، بعد أن قضى ستة أشهر رفقة الفريق الإسماعيلي. وسبق للدخيسي الذي يعد نتاجا لأكاديمية محمد السادس، أن لعب رفقة الفريق الرباطي الموسم الماضي، غير أن وليد الركراكي، مدرب الفريق، فضل إعارته مع بداية الموسم الجاري.

وانهزم”الكوديم” أمام شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لصفر من المباراة الإعدادية، التي جرت الجمعة الماضي، بالملعب الشرفي بمكناس، وتابعها جمهور قليل. وأظهر الفريق الزائر مستوى تقنيا جيدا استحسنه الجميع، إذ كان بإمكانه الفوز بحصة كبيرة. ويواجه النادي المكناسي الجيش الملكي اليوم (الثلاثاء)، بملحق الملعب الكبير لمراكش في مباراة إعدادية ثانية. وأنهى الفريق مرحلة الذهاب في المركز الحادي عشر، إلى جانب وداد تمارة، بمجموع 18 نقطة، جمعها من فوزه في خمس مباريات وتعادله في ثلاث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-01-28 23:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك